أكبر 7 شركات أقوى وأقوى كازينو في العالم

تحقق صناعة الكازينو العالمية إيرادات بمليارات الدولارات كل عام وتستمر في النمو بمرور الوقت. تواجه شركات الكازينو منافسة قوية على حصتها في السوق بسبب فرص السوق الجديدة ، وتبذل الشركات قصارى جهدها للبقاء على قيد الحياة والبقاء في العمل.

في السنوات الخمس الماضية ، اضطرت شركات الكازينو الكبرى إلى تغيير إستراتيجيتها الحالية للعبة وتطبيق قواعد وتقنيات تسويقية جديدة لتلبية احتياجات الصناعة واللاعبين.

لقد سئم الناس من لعب نفس ألعاب الكازينو وعروض لعبة رتابة مختلفة. تبذل شركات الكازينو الآن قصارى جهدها لمواكبة اتجاهات السوق الحالية حتى تتمكن من الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأشخاص واللاعبين يمكنهم العودة إليها للتسلية والترفيه.

1. منتجعات كراون

إنها إحدى شركات ألعاب الكازينو الشهيرة والواسعة التي تُعرف باسم أكبر مجموعة ترفيهية في أستراليا ويبلغ رأس مالها السوقي أكثر من 8.7 مليار دولار أسترالي. وتمتلك الشركة وتسيطر على اثنين من الكازينوهات الكبرى ، ولي العهد بيرث وتاج ملبورن.

تأسست الشركة قبل 11 عامًا في 31 مايو 2007 ويقع مقرها الرئيسي في ملبورن ، أستراليا. روبرت رانكين هو الرئيس التنفيذي ، وقد حققت الشركة مبيعات سنوية بلغت 4.71 مليار دولار أسترالي في الفترة 2014-15. تعمل منتجعات كراون الآن مع ميلكو الدولية لفتح كازينو مدينة الاحلام في ماكاو ، الصين.

2. القابضة

إنها شركة سياحة وترفيه في ماكاو يملكها ويديرها ستانلي هو وأفراد عائلته. في الماضي ، كانت الشركة الوحيدة التي احتكرت صناعة الألعاب في ماكاو باعتبارها المرخص الوحيد للكازينوهات. تم كسر الاحتكار في عام 2002 عندما أصدرت الحكومة المزيد من التراخيص.

تمتلك الشركة وتدير 14 كازينو في ماكاو. تأسست قبل 56 عامًا في عام 1962. يعد وجود هذه الشركة هو الأكبر في القارة الآسيوية. بعض الكازينوهات الرئيسية للشركة هي كازينو بابل و كازينو كازا ريال و كازينو الماس و كازينو قصر الامبراطور.

3. منتجعات وين المحدودة

هذه هي لعبة أخرى معروفة وشعبية للكازينو والترفيه مع مطور للفنادق والمنتجعات الراقية. أسسها ستيف وين منذ 16 عامًا في عام 2002 ويديرها الآن الرئيس التنفيذي ماثيو مادوكس. حتى الآن ، قامت الشركة بتطوير 5 عقارات كازينو وتعمل على السادس. حتى الآن ، فإن الشركة لديها 24،500 موظف وحققت مبيعات بلغت 4.47 مليار دولار في عام 2016.

تشتهر الشركة بإدارة بعض منتجعات الكازينو الرئيسية في ماكاو ولاس فيجاس ، بما في ذلك وين ماكاو و وين انكور لاس فيغاس و وين لاس فيغاس. افتتح مؤخرا كازينو يدعى وين بالاس في ماكاو باستثمار 4 مليارات دولار. يقوم حاليًا بتطوير كازينو جديد يسمى وين بوسطن هاربور ريزورت.

4. مجموعة جالاكسي الترفيهية

المجرة الترفيههي شركة ترفيه صينية تعمل من خلال جالاكسي كازينو سا التابع لها وتمتلك وتدير العديد من الكازينوهات والفنادق في ماكاو. تأسست الشركة من قبل لوي تشي وو في عام 1980 منذ حوالي 30 عاما. كانت الشركة معروفة سابقًا باسم ك واه لمواد البناء ومقرها في هونغ كونغ.